حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

موضوع في غاية الاهمية

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

موضوع في غاية الاهمية Empty
مُساهمةموضوع: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 6:49 pm

أصدقائي تجولت اليوم في صفحات المنتدى وقرأت الموضوعات لاجد ان الصديقات في منتدى فلسطين الحبيبه يتمتعنا بقدر من الوعي والمسئولية وهذا ما أثلج صدري لانهم أمهات المستقبل فل الأم مدرسة أذا اعددتها أعددت شعب طيب الاعراق فألف تحية الى أخواتنا امهات المستقبل
بنت الخليل
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
بنت الخليل

انثى
المزاج : 0
  : موضوع في غاية الاهمية 15781610
.. : موضوع في غاية الاهمية 699592ebe3

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 6:53 pm

عم تحكي جد او عم تحاول اتزبط صورتك
حتى لو كنت بتزبط صورتك احنا عنجد عنا وعي ومسؤلية
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:08 pm

صديقتي بنت الخليل لست بحاجة لشهادة مصدقة من أحد فالحمدلله صورتي ناصعةو قلمي حر وعندما أكتب لا أبحث عن مجد زائف وكلمات مديح معسولة ولكن اكتب للتعبيرعن رأي قديكون صائب وقد يكون خاطئ ولكن يبقى رأيي الشخصي وأنا لم اقل كل بنات المنتدى لكل قاعدة شواذوشكرا لتعليقكي مع فائق الاحترام
أنسان
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:20 pm

مين انت حتى تحكي عن بنات المنتدى دير بالك على حالك يا استاذ
تحية أكبار لكتائب العز القسامية
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:24 pm

أنسان كتب:
صديقتي بنت الخليل لست بحاجة لشهادة مصدقة من أحد فالحمدلله صورتي ناصعةو قلمي حر وعندما أكتب لا أبحث عن مجد زائف وكلمات مديح معسولة ولكن اكتب للتعبيرعن رأي قديكون صائب وقد يكون خاطئ ولكن يبقى رأيي الشخصي وأنا لم اقل كل بنات المنتدى لكل قاعدة شواذوشكرا لتعليقكي مع فائق الاحترام
أنسان

أتمنى أن لا أكون أنا من الشواذ كوني عاشقة حماس

وعلى كل حال إن كنا على قدر من الالتزام فهذا فقط لأننا مسلمات

عاشق الشهادة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
عاشق الشهادة

ذكر
ا المهنة : موضوع في غاية الاهمية Studen10
الهوايــة : موضوع في غاية الاهمية Sports10

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:33 pm

الحمد لله انو ردودكن خلن انسان يسحب كلامو وانا بتشرف باخوات مثلكن وذات مواضيع مميزة والله يسامح اخينا انسان
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:34 pm

العرب كلهم شواذ الا من رحم الله ويا ريت اخي انسان تقدر الحكي قبل الكتابة انتي مش من فلسطين لذلك لا تحكم على شي ما بتعرف فيه

تحية لكتائب القسام التي سوف تدوس انوف العملاء
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:35 pm

صديقتي انت بنت حماس او بنت فتح اوبنت الشعبية اوالدمقراصية او الجهاد لايهم لانك اولا واخير انت بنت فلسطين وانت تعرفين ماذا قدمت المرأة الفلسطينيه خلال ستون عام من النكبة لقد كانت يدا بيد مع الرجل وأذاكنا نكتب بعض النكشات فهم من باب الدعابة لا أكثر ولا أقل ولكم منا اصيب التحيات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:40 pm

[quote="أنسان"]صديقتي انت بنت حماس او بنت فتح اوبنت الشعبية اوالدمقراصية او الجهاد لايهم لانك اولا واخير انت بنت فلسطين وانت تعرفين ماذا قدمت المرأة الفلسطينيه خلال ستون عام من النكبة لقد كانت يدا بيد مع الرجل وأذاكنا نكتب بعض النكشات فهم من باب الدعابة لا أكثر ولا أقل ولكم منا اصيب التحيات
باب الدعابة مش في فلسطين استاذي الكريم وما تفكر بنات فلسطين هني بنات لا انتي فهمت غلط هني اسود مش بنات ومش وارد عنهم باب الدعابة او المزح الفاضي شكرا الك اخي انسان
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:41 pm

صديقي السيدقلعة القسام ارجو ان تقرأ الموضوع قبل ان تعلق على الموضوع ولا استطيع سوى ان أقول ان الصمت في بعض الاحيان أبلغ من الكلام وأهلا بك عضو في المنتدى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:44 pm

انا قريت الموضوع امنيح استاذي وشكرا الك بس باين عليك انتي مش فاهم كلامي امنيح شكرا الك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:49 pm

شكرا لك لانك لفتت نظري وان شاء الله رح أقرأه مرة أخرى وافهمه وأتمعن به وأقرأ مابين السطور وجزاك الله خير

عدل سابقا من قبل أنسان في الجمعة مايو 30, 2008 8:59 pm عدل 1 مرات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:51 pm

الله يسعدك يا رب اخي انسان
عاشت كتائب القسام صاحبة التاريخ العريق
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 8:30 pm

مشكور انسان لرأيك بأننا أمهات مستقبل ناجحات ولا أرى معنى لذلك التهجم الذى يلاحقك عبر تلك الصفحة فانت أبديت رأيك بكل وضوح ولم تجرح فى أحد فالمرأة الفلسطينية حقاً بأي لون كانت هى مرأة بألف راجل ولكنها فى النهاية امرأة فى بيتها مع اطفالها فلم أخواني تنكرون ذلك مشكور انسان مرة أخرى رأيك أعتز فيه
مين انت حتى تحكي عن بنات المنتدى دير بالك على حالك يا استاذ
تحية أكبار لكتائب العز القسامية

الى كتائب العز القسامية انت وجهت ذاك السؤال الى انسان وانا اوجه لك السؤال من انت للتتحدث باسم بنات المنتدى كل فتاه لها الحق لترد بنفسها لسنا بحاجة الى محامي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 11:40 pm

اظن ما الك علاقة انتي سيدرا خالد يا ريت اتريحي حالك شو انتي موكلي عن الاخ انسان احفظي حالك ماشي يا استاذه
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالجمعة مايو 30, 2008 11:50 pm

السيد قلعة القسام ارجو منك ان يكون حديثك به شيء من اللبقاة لانك تتكلم مع فتاة محترمة وأنا وسيدرا خالد واحد فاي شيء يمسني يمسها والعكس صحيح لذالك عندما بدأت بأسلوب غير لائق معي وفأنا استوعبتك من باب خاطب الناس على قدر عقولهم ولكن ان تتكلم مع سيدرا خالد باسلوب غير راقي فلن اسمح لك

عدل سابقا من قبل أنسان في السبت مايو 31, 2008 5:34 am عدل 1 مرات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 12:34 am

انا والحمد لله بكامل قواي العقلية وانتي بتتعامل مع واحد بعرف كيف يحكي بس انا واياك صار بيناتنا خلاف ما بجوز لسيدة سيدرا تتدخل الا للخير وبس وشكرا الك اخي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 1:11 am

مشكور عزيزى انسان
ويا قلعة القسام انا اعلم جيدا بان انسان ليس بحاجة لمن يدافع عنه انا ابديت رايى بشئ يخص الفتيات و انت من تطفل وتكلم باسم البنات فى المنتدى اما ان كنت تحكم على ذاتك بانك بكامل قواك العقلية فهذا يتضح من خلال اسلوبك وقلمك ولست انت من يجيز لى او لا يجيز ولست بحاجة لنصيحه منك للحفاظ على نفسي ولسانى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 1:24 pm

انتي بتدخلي اكثير في اشي ما بعنيكي ويا ريت ما تتدخلي ولا تدافعي عن حدى شكرا سيدة سيدرا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:36 pm

يبدو انك ما بتفهم ايش الكلام اللى وجه الك انسان قلك انا وسيدرا واحد يعنى حال لسانا ما بيختلف معاى توكيل عام منه وبعيدلك اياها انت اللى فتت بامور ما الك فيها راجع نفسك منيح يمكن تفهم شوى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:37 pm

شو يعني انتي وانسان واحد مش فاهم هاذا شي غامض يا ريت اتوضحي اكثر ست سيدرا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت مايو 31, 2008 6:12 pm

مش بقلك انت بطئ الفهم وتحديدا معدوم من عندك خليك على قد فهمك ارحم الك ولاتنسى تاخد البيبرونه
جنى
مشرفة قســم
مشرفة قســم
جنى

انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 8:55 am

شكرن الك يا أنسان
والحمد لله بنات الشعب الفلسطيني ذات وعي كبير وفكر ناضج واكبر دليل انهم امهات صالحات بان الام تدفع بابنها منذ الصغر حتى يحب وطنه ويعمل للدفاع عنها هذا خير مثال الام الصالحة
وشكرن الك
ندى الايام
مشرف قســم
مشرف قســم
ندى الايام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 10:50 pm

السلام عليكم
حبيت ابدي رايي في هالمشاحنة الي ما الها معنى
انسان ابدى رايه و ما اساء الى احد
اما بالنسبة الى الاخ الزائر فلا يجوز التهجم على من يبدي رايا بهذه الصورة
و شكرا لك اخت سيدرا على تعليقك
و الحمد لله ان انعم علينا بوعي يهيئنا لنكون امهات المستقبل
مشكور اخي انسان
تقبلوا مروري
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 1:17 am

صديقتى ندى الايام اتقدم لك بالشكر الجزيل لمرورك ولا بد اختى ان نكون أكبر من تلك المهاترات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 10:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي في الله بارك الله فيكم جميعا علي هذا الامر وكل يجزيه الله علي قدر عمله وقوله ويرحمنا الله ويتجاوز عنا كل خطيئة

اخوتي واخواتي في الله

ارى ان الامر لا يستحق كل هذه المشاحنة وان كان الامر شخصيا فلابد ان نراعي حرمة المنتدي في انه منتدى لتجميع الشباب علي قلب واحد وليس تنفير الشباب من بعضهم البعض

فنحن تجمعنا هنا لكسر الحواجز التي بيننا وان كنا مختلفين في بعض الامور في حياتنا الطبيعيه فلا داعي لهذا هنا في هذا المنتدي والذي يعد بيتا اخر لنا نتعايش فيه كأخوة كل ينهل من فكر الأخر ومهما حدث فلابد أن نعذر بعضنا البعض ويكون الحديث بالحسنى ونكون علي قدر من المسئولية ..
فليس شرط انني كوني حمساوي ان ابغض الفتحاوي او الجهادي او الجبهاوي او الشعباوي او غيره من الفصائل والجماعات وكذلك ليس من حق أي انسان ان يقول للحمساوي انك يجب عليك ان تفعل كذا ولا تفعل كذا لكل فصيل اهدافه وغاياته وطموحاته وكذلك الاسلوب والطريقة التي يراها من وجهة نظره صحيحه للوصول لهدفه وغايته ...
ونحن هنا لا ننتقص من قدر انفسنا بل نتعالي بها مع بعضنا البعض ..

اخوتي في الله بالله عليكم دعونا ننظر الي بعضنا بعين الاخوة والرحمة وان نعذر بعضنا البعض ونختلق لبعضنا البعض الف عذر وعذر حتي نعيش مع بعضنا الاخوة الحقيقه التي ليست ورائها أية مصالح ... فحبي لانسان كحبي لعاشق الشهادة كحبي لجيفارا كحبي لغيرهم من اخوتنا واحبتنا ابنا فتح العظيمه وابناء الجهاد والديموقراطيه والشعبيه واي عضو ايا كان يكون حبي له من منطلق اخوي لا تتغلله اي مصلحه خاصه .... فنا احب هذا الاخ لا لشيئ سوى ان اكون اخا له انهل من فكرة وارائه لعلى استفيد في حياتي بشيئ جديد قد يكون غائب عني وبالتالي اكون قد كسبت اكتر من من كوني احبه ...

اخواتي واخواتي دعونا نطلقه دعوة للتعايش بحيث يكون همنا هم واحد نتقارب من خلالها بافكارنا ....

اقارب فكري بفكرك وفكرك بفكري وفكري غيري كفكري وفكرك

اخوي انسان ان كنت قلت شيئ في حق اي عضو وبعد ذلك اعتذرت او قدمت علي الاعتذار او اظهرت ماذا كنت تقصد فشكرا لك علي ذلك ونحن نقبل منك النقض ونحاورك عليه حتي نتقارب بافكارنا ونصل الي نقطة تلاقي مع بعضنا البعض ... لذا اخي الحبيب وكما انت تعلم اكثر مني ومن كثير بهذا المنتدي الطيب الاصيل ان لكل حديث اصوله المتبعة ونهجه الاصيل الذي يقوم عليه وان كل حديث لابد لي وانا اعرضه كرأي شخصي أو غير ذلك لابد فيه ان آخذ في اعتبارى انني حر ولكن حريتي مقيدة بحرية الآخرين .. بمعني انني لابد ان اتكلم بشيئ لا يؤذي الاخر سواء في معتقدة او عاداته وتقاليدة وان اتكلم من منطلق النصح والتناصح وان آخذ في اعتباري ايضا انني قد اكون مخطئ والاخر علي صواب فليس كل كلامي وافكاري صحيحه ولكن قد يكون فيها الصحيح وفيها ما يحتاج لتصحيح ...

وبالنهاية اشكركم جميعا علي روح الاخوة التي اظهرتموها مع عرض القانون المتبع في المنتدي

لكم جميعا دون استثناء الشكر والتقدير لجهودكم علي ما قدمتموه لنا في منتدانا جميعا .. وانا اقول منتدانا جميعا يعني ليس لانسان بعينه دون الاخر .. واتمني لكم الرقي والتقدم
ندى الايام
مشرف قســم
مشرف قســم
ندى الايام

انثى

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 10:35 pm

مشكور اخي على فصلك في المسالة
و الله يبعدنا عن الفتنة
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 2:31 am

مشكورة اختي فلا داعي للشكر فانا لم اكتب الا ما يميله عليا ضميري وكمان علشان تسير المركب وهي بعيده عن المخاطر
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 1:15 pm

صديقي ماموزد في لحظات نخرج من ثقافاتنا لنرتدالى جاهليتنا وأطرنا الضيقة فلسنا خير من الصحابة رضوان الله عليهم والتاريخ يذكر عدة قصص عن ذلك عندما تتملك الأنسان
روح القبيلة أو الفصيل ولكن بلنهاية لابد ان نعود الى وعائنا الكبير الذي يجمعنا
بغض النظر عن عن الفصيل او البلد أو المعتقد
الا وهو الوعاء الانساني
وشكرا لكلماتك الصادقة

موضوع في غاية الاهمية Pal
لاتنسوا أسرانا من الدعاء
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 3:00 pm

أخي الحبيب انسان اشكرك علي ردك الجميل والرائع والذي ينبع عن ثقافه وتمكن في الكلام .. اخي الحبيب انسان تطلعت دائما وابدا طوال حياتي ان اري يوما تكون فيه كل دولنا العربيه والاسلاميه كلها علي قلب رجل واحد اذا اشتكي منها فصيل او دويله اشتكت لها باقي الدويلات وعذرا في كوني اقول دويله وليس دوله .. لانني لا اري دولا عربيه واسلاميه كامله .. بل انها كلها مشرذمة كل دوله بها عدة دويلات وكأننا لسنا أخوة في الدين او الدنيا ... اخي الحبيب اعود لحديثك الطيب والذي آمل من الله عز وجل أن يجزيك عليه خيرا ... اخي كما قلت باننا قد نخرج في بعض الاوقات من ثقافتنا الي جاهليتنا وما ان نلبس حتي نعود مرة اخري الي ثقافنتا .. وهذا طيب ولكن ما رأيك اذا ما كانت هذه الثقافه هي الجاهلية بعينها ؟؟؟؟

حبيبي انسان عشنا ثقافتنا للاسف وهي ثقافة فرق تسد !!!

اخي والله ما هزمنا احد الا انفسنا ... عندما غابت عنا قيمنا الاسلاميه الصحيحه وانا اقول الصحيحه .. وليس قيم امريكا او الغرب او اي جهه اخري في هذه اللحظه فقط هزمنا .. اما عندما نتمسك بقيمنا وتقليدنا العريقه والتي نحسد عليها من قبل الغرب كنا اسيادا للعالم وكما تعلم انهم يسموا تلك الايام بالعصور المظلمة !!! .. ولكنها بالفعل كانت مظلمة ..!!! .. ولكن علي من كانت مظلمه ؟؟؟ .. كانت مظلمة عليهم هم وليس علينا نحن .. فقد كانت عصور مشرقه علينا نحن اخذت بيد العالم اجمع الي بر الامان والطمئنينه ... وهذا من كلامهم هم .... فانظر لابن رشد والذي كان في عصر من العصور كانت الكنيسه تحرم قراءة كتبه وافكاره وبعدها هي نفسها من اخذت بافكار ابن رشد للتقدم وغير ابن رشد الكثير ...

اخي هنا ثقافه حيه بيننا لا يمكن ان نتغافل عنها ابدا

ثقافتنا فعلا ثقافه عريقه لذا عندما اقول خرجت من ثقافتي فانا دخلت ثقافه اخري !!

هذه الثقافه هي ثقافة التفرد وفرض الرأي .. ومن أجل ذلك حبيبي انسان اردت ان اشارككن الرأي وأن نتغاضي عن كل امر قد يمس بصفو هذه الامه .. اخي انسان اردت ان اشاركك الرأي ولكن المقام قصير والكلام فيه كثير

ولي معك حديثا آخر ان شاء الله

وبالنهاية أخي اشكرك علي تفهمك وتواضعك لرد الكلام والاعتذار

لك مني كل تقدير واحترام

اخوك موما زاد
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 4:38 pm

شكرا صديقي ماموزد لكلماتك الرائعة قد نختلف بالرأي ولكن أختلاف الرأي لايفسد للود قضية وأرجو أن تتسع صفحات المنتدى لجميع الأراء والأطيفاف وان تكون عقولنا وقلوبنا مفتوحة للجميع وأنا أرحب بأي حواربناء مع اي شخص من اي طيف بشرط الابتعادعن الاديولوجيات المعدة مسبقا والتطرف بالرأي
ولكم من الحب والأحترام

موضوع في غاية الاهمية Pal
لاتنسوا أسرانا من الدعاء
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 5:13 pm

شكرا لك اخي وانا اسعد دائما عندما اتحاور مع اخوة رائعين من امثالك حتي نلتقي عند نقطة تفهم بيننا وتكون نقطه انطلاقه اخري للتقدم الي الامام وليس الي الوراء

مع احترامي وتقديري اخوك

مومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــازاد
لا اله الا الله
.....عضو .....
لا اله الا الله

ذكر
الأوسمة : موضوع في غاية الاهمية Tamauz

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت يونيو 07, 2008 7:08 pm

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

يقطع شركم فضحتونا وين ما اجي

مشاحنات وقتال شو هذا

بدي انا اجيب هل العصايا وكل واحد اعطيه فلكه

لمن اورمو تورم مالكم وين شايفين حالكم

يقطع شركم شو هذا بمصارعه انتم

الحمد لله انتهي الخلاف علي هيك

شو هذا افٌ لكم وعلي افعالكم

اغضبتموني واخرجتموني صمتي

لكم جزيل الشكر
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت يونيو 07, 2008 7:16 pm

أخي خالد الخلاف موجود ومنذ زمن رسولنا صلى الله عليه وسلم

ولكن هيهات من يلتزم بأدب الخلاف
بالنسبة لي أسير وفق قاعدة هي
" رأي صواب ويحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب"
والحمد لله الذي انتهى الخلاف هكذا بالرغم من أن نتيجته كانت طرد أحد الأعضاء

عاشق الشهادة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
عاشق الشهادة

ذكر
ا المهنة : موضوع في غاية الاهمية Studen10
الهوايــة : موضوع في غاية الاهمية Sports10

مُساهمةموضوع: رد: موضوع في غاية الاهمية   موضوع في غاية الاهمية Emptyالسبت يونيو 07, 2008 7:22 pm

واناازيد ان هذا ليس بخلاف بل تحاور على مواضيع نتناقش بها ونتحاور فقط ولا يوجد خلاف ابدا والهدف فقط هو الفائدة وليس اكثر

موضوع في غاية الاهمية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكتة/// أسئلة في غاية الغباء
» الأناشيد الإسلامية الجهادية في غاية الجمال وروعة
» موضوع خاص بالبنات يمنع دخول الرجال
» موضوع رائع يحمل مشاعر راقية
» موضوع يفرح قليلا و يبكي كثيرا!!!