حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القدومي يحذّر من حضور "متعاونين" مع الاحتلال في المؤتمر الحركي السادس لـ "فتح"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوجهادالقسامي
مشرف قســم
مشرف قســم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 387
العمر : 32
المزاج : 0
ا المهنة :
  :
.. :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: القدومي يحذّر من حضور "متعاونين" مع الاحتلال في المؤتمر الحركي السادس لـ "فتح"   السبت أغسطس 16, 2008 2:02 pm

فجر فاروق القدومي، القيادي في "فتح" قنبلة مدوية عندما حذّر في بيان له الجمعة (15/Cool من احتمالية حضور "متعاونين" مع الكيان الصهيوني إذا ما عقد المؤتمر الحركي السادس داخل الأراضي الفلسطينية، كما يريد رئيس السلطة محمود عباس.

وشدد القدومي، وهو رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية، على ضرورة انعقاد المؤتمر الحركي العام خارج الوطن "حتى لا يندس بعض المتعاونين مع إسرائيل لاجتماعات المؤتمر".

وأثارت هذه الإشارات أوساط المقاطعة في رام الله، واعتبرت أن هدفها "الغمز" من قناة عباس والمقربين منه. واعتبره مراقبون إقرار من القدومي لواقع ارتباط عدد من قادة فتح بالاحتلال الصهيوني، واستخدام كأداة للضغط في ترتيب البيت الفتحاوي الداخلي.

وأكدت مصادر في حركة "فتح" أن الجدال لا يزال محتدماً في كل من عمان ورام الله والقاهرة داخل مؤسسات حركة "فتح" وكادرها حول عقد المؤتمر الحركي السادس، حيث يريد عباس عقده داخل الأرض الفلسطينية ويتعهد بإصدار بطاقات زيارة لقادة الخارج لتأمين حضورهم للمؤتمر، فيما ترفض أغلبية قادة اللجنة المركزية هذا الخيار، مصرين على عقد المؤتمر في الخارج، وهو موقف الرجل القوي صاحب الحضور الأساسي في حركة فتح أبو ماهر غنيم رئيس اللجنة لتحضيرية العليا للمؤتمر الحركي.

وقالت مصادر مقربة من فاروق القدومي لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن عباس يسعى لتمرير أفكار وبرنامج عمل سياسي وصفه بـ "الانهزامي" و"الانبطاحي" رغم أن سلطات الاحتلال لم تقدم شيئاً.

وأكدت أن عباس يريد أن يقدم للصهاينة "كل شيء بلا مقابل، ويريد من قادة فتح أن يأتوا للاجتماع لإقرار هذا البرنامج والإقرار على تنصيب مجموعة من الشخصيات التي تحظى بالرضا الأمريكي والصهيوني وهو أمر ترفضه قيادات أخرى في طليعتها القدومي وأبو ماهر غنيم، الذي أبدى تشدداً وابتعد قليلاً عن رئيس السلطة بعد أن تقارب معه لبعض الوقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القدومي يحذّر من حضور "متعاونين" مع الاحتلال في المؤتمر الحركي السادس لـ "فتح"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حمســـــــــــــــــــــــــاوي :: القســــم السياسي :: الأخبار العاجلة-
انتقل الى: