حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون

كاتب الموضوعرسالة
المجاهد في سبيل الله
مشرف قســم
مشرف قســم
المجاهد في سبيل الله

ذكر
المزاج : 0
ا المهنة : كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Office10
الهوايــة : كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Writin10
  : كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون 15781610
.. : كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون 699592ebe3

كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Empty
مُساهمةموضوع: كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون   كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Emptyالإثنين أغسطس 11, 2008 2:52 pm

301 واحد محشش شاف نفسه بالمراية قام ظحك وقال من المحشش اللي قدامي .

302 واحد سافر يدرس كلم ابوه وقاله انا تزوجت وجاني ايدز قاله ابوه ورا ماسميته على جدك .

303 اثنين مجانين واحد سأل الثاني متى انولدت قال الجمعه قاله يا حلو اجازه .

304 المعلم:مامعنا كلمة سبيل. الطالب:طريق.. المعلم:ممتاز.. والأن ما معنا كلمة (سلسبيل) الطالب: طرطريق.

305 به نذل عينوه مدرس بمدرسة معوقين حط اول حصه قفز حواجز .

306 يقولك محشش ضاعت محفظته فراح عند الشرطه-الشرطه قالوا له انت روح البيت وراح نطلعها ولو من تحت الارض فهو ورايح البيت شاف عمال البلديه يحفروا قالهم ايوا شدوا الهمه المحفظه لونها احمر ههههه .

307 فيه وحده حلمت ان محشش يلحقها بالسوق وقفت وقالت له وش فيه قالها مادري انتي الي تحلمين .

308 في ديك ودجاجه مرو عند محل يسوي شاورما دجاج فقال الديك للدجا جه000شفتس اللي ما تسمع كلام زوجها يعملوها شاورمة دجاج 000

309 مجنون حاطط اذنه على جدار يتصنت ساله الدكتور اييش فيه قال المجنون اشششششش وكررالدكتوراسؤال قال المجنون حط اذنك معي وشوووف قاله ماني سامع شي قال هــــذا الي مجنني .

310 في محشش شاف لوحه على محل انترنت الساعه بعشره ريال دخل للمحل وقال هي ضد المويه .

311 وحده تقول لخطيبها . شايف القمر شوبعيد .قال اي . قالت له ريحة حلجك ( فمك ) واصله هناك .

312 أستاذ سأل خكري سمي ثلاث حيوانات برمائيه ...رد عليه : الضفدع وأمه وأخته .

313 مجانين شافهم الدكتور يصفقون ما عدا واحد قال له: ليش ما اتصفق معاهم . قال له : انا المعرس .

314 في مغازلجيه راحت لمحل حلويات وقالت : عندك حلو قال لها : نعم :قالت :عطني رقمه .

315 قزم راح يفصل ثوب بعد ماخذ مقاساته الخياط قال متى يخلص قاله الخياط خذ لفه وتعال .

316 في خكري ضربوه عيال حارته ثاني يوم اتصل على اليابان طلب اثنين قرنديزر .

317 في واحد اسمه (( حافظ )) رن الجرس على جيرانهم قالو مين قال انا حافظ قالوله طيب سمع .

318 مرة أتنين سكرانين قعدين مع بعض فواحد منهم بيتغزل فى مراته و بيقول انا مراتى25% زبده و 50%لبن و 25% قشده راح التانى ردعليه قاله دى أكيد مية فى الميه جاموسه .

319 فيه قروي قلوا له بكره عيد الحب قال وين بيصلون؟؟

320 في محشش راح يعزي سالهم هو شلون مات قالوله صدمته سياره قالهم ليش هو احول مايشوف......
زائر
زائر
Anonymous

كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون   كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون Emptyالإثنين أغسطس 11, 2008 8:25 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
مشكور اخي المجاهد
نكت روعة

كل يوم 20 نكتة عربية ح 16 معكم على الدرب باقون
صفحة 1 من اصل 1