حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المجاهد في سبيل الله
مشرف قســم
مشرف قســم
المجاهد في سبيل الله

ذكر
المزاج : 0
ا المهنة : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Office10
الهوايــة : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Writin10
  : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع 15781610
.. : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع 699592ebe3

هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Empty
مُساهمةموضوع: هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع   هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2008 8:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع :
1. قال الولد لأخته عندي من الأخوة الذكور قدر ما عندي من الإخوات الاناث..... فقالت اختة :اما انا فعندي من الاخوة الذكور ضعف الإناث , فكم يبلغ عدد الذكور والإناث في هذه الاسرة ؟؟؟
2. طريق طولها 200 متر نريد زرع زهرة كل 20 متر منها ,فكم زهرة يلزم ؟
3. رجل عمره 71 سنة وله ابن عمره 33 سنة فمتى كان عمر الأب ثلاثة اضعاف عمر ابنه ؟؟؟
4. عشرة وعشرة ليس عشرين , نضيف خمسين يساوي 11 , كيف حصل هذا ؟؟؟
5. شخص عمره 84 عاما ولكنه لم يستطع أن يحتفل بعيد ميلاده سوى 21 مرة كيف يكون هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
6. سأل شخص عن الرقم الرابح في احدى المسابقات فقيل له ان الأرقام 163 _ 169 _178 _185 تفترق احداهما عن الرقم الرابح بواحد , واخرى تفترق عنه بعشرة وأخرى بستة عشر فهل يمكنك ان تعرف ما هو الرقم الرابح في المسابقة ؟؟؟؟
7. سأل شخص صديقه ؟ كم دينارا في جيبك فأجابه : عدد الدنانير اللتي في جيبي اذا حسبتها اثنين اثنين او ثلاثه ثلاثه او اربعة اربعة او خمسة خمسة فانه يتبقى منها دينار واحد ... فكم دينارا معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
8. هذا اخر سؤال لكنه الأصعب :
أوجد العدد المفقود في الجدول الأتي لكن اعذروني انا ما بعرف اعمل جدول لكن اعتقد انه الشكل واضح
2 9 1
4 24 4
4 15 1
2 ؟؟ 2

hasEML = false;

بنت الخليل
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
بنت الخليل

انثى
  : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع 15781610
.. : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع 699592ebe3

مُساهمةموضوع: رد: هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع   هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Emptyالخميس يوليو 03, 2008 9:44 pm

قال الولد لأخته عندي من الأخوة الذكور قدر ما عندي من الإخوات الاناث..... فقالت اختة :اما انا فعندي من الاخوة الذكور ضعف الإناث , فكم يبلغ عدد الذكور والإناث في هذه الاسرة ؟؟؟
ولدين وبنت
. طريق طولها 200 متر نريد زرع زهرة كل 20 متر منها ,فكم زهرة يلزم ؟
10
. رجل عمره 71 سنة وله ابن عمره 33 سنة فمتى كان عمر الأب ثلاثة اضعاف عمر ابنه ؟؟؟
ولا مرة

4. عشرة وعشرة ليس عشرين , نضيف خمسين يساوي 11 , كيف حصل هذا ؟؟؟
الساعة عشرة وعشرة دقائق لو ضفنا خمسين دقيقة بتصير الساعة 11
. شخص عمره 84 عاما ولكنه لم يستطع أن يحتفل بعيد ميلاده سوى 21 مرة كيف يكون هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بكون مولود في 29-2
. سأل شخص عن الرقم الرابح في احدى المسابقات فقيل له ان الأرقام 163 _ 169 _178 _185 تفترق احداهما عن الرقم الرابح بواحد , واخرى تفترق عنه بعشرة وأخرى بستة عشر فهل يمكنك ان تعرف ما هو الرقم الرابح في المسابقة ؟؟؟؟
ما عرفتها
. سأل شخص صديقه ؟ كم دينارا في جيبك فأجابه : عدد الدنانير اللتي في جيبي اذا حسبتها اثنين اثنين او ثلاثه ثلاثه او اربعة اربعة او خمسة خمسة فانه يتبقى منها دينار واحد ... فكم دينارا معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واحد
. هذا اخر سؤال لكنه الأصعب :
أوجد العدد المفقود في الجدول الأتي لكن اعذروني انا ما بعرف اعمل جدول لكن اعتقد انه الشكل واضح

2 9 1
4 24 4
4 15 1
2 ؟؟ 2
الجواب 9
المجاهد في سبيل الله
مشرف قســم
مشرف قســم
المجاهد في سبيل الله

ذكر
ا المهنة : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Office10
الهوايــة : هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Writin10

مُساهمةموضوع: رد: هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع   هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها    بالتوفيق للجميع Emptyالجمعة يوليو 04, 2008 3:07 pm

اهنيكي اختنا بنت الخليل

هذه الألغاز الحسابية اقدمها لكم ارجو المحاولة في حلها بالتوفيق للجميع
صفحة 1 من اصل 1