حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم

كاتب الموضوعرسالة
المجاهد في سبيل الله
مشرف قســم
مشرف قســم
المجاهد في سبيل الله

ذكر
المزاج : 0
ا المهنة : صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم Office10
الهوايــة : صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم Writin10
  : صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم 15781610
.. : صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم 699592ebe3

صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم Empty
مُساهمةموضوع: صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم   صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم Emptyالأحد يونيو 29, 2008 2:50 pm

من فضلك الأمر جد خطير فاقرأ وأرسلها لغيرك للتحذير : هناك مجموعات مناهضة للإسلام تحاول إنتاج أو صناعة قرآن جديد نعم قرآن جديد هل تصدق ذلك؟ إنهم أعداء الإسلام يرتدون زي الإسلام .......... فهذه المجموعات التى تسىء للإسلام والاسلام منها برىء تضع سوراً كتبوها بأيديهم شلت أيديهم ولعنوا بما قالوا يكتبون القرآن الجديد بأنفسهم عبر الانترنت والمواقع مذكورة بأسفل وهذا خطير جداً على المسلمين الجدد الذين لا يعرفون العربية كثيراً فقد ينساقوا وراء هذه المواقع الباطلة من فضلك ارسل هذه الرسالة الى أكثر عدد تعرفه وهذا نابع من الغيرة على دين الله ... واعلم ان الله تعهد بحفظ كتابه الكريم 'إنا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون' . ولكن الخوف على من ينخدعون بهذه المواقع ويعتقدون بأنها صحيحة ، إن الذين يقرؤون القرآن والذين يعرفون اللغة العربية سهل جداً أن يفرقوا وان يدركوا مدى التحريف والخطأ ولكن الذين لا يعرفون الإسلام أو حديثيّ العهد به ، أو غير المتعلمين للغة العربية جيداً من السهل أن ينخدعوا بمثل هذه الأكاذيب والافتراءات . رجاءً من الهام جداً أن تقوم بإعادة إرسال هذه الرسالة إلى أكبر عدد من الإيميلات ، القروبات ، المنتديات ، غرف المحادثة ، إفعل كل ما تستطيع ،، لخدمة نفسك فأنت بذلك مأجور بإذن الله والموقع الاسرائيلى هو : http://www.thequran.com شارك فى وقف هذه المهزلة وهذه الحرب ضد الاسلام من فضلك قم بإعادة إرسال هذه الرسالة إلى جميع المسلمين الذين تعرفهم ليدركوا ويتنبهوا ............ هااااام جداً : إذا كنت تستطيع فهاجم هذه المواقع وإخترقها ودمرها بأي شكل من الأشكال .

[Orkut-Graphics(Raza4u.com)]

Get ISLAMIC-Graphics اللهم عليك باليهود ومن ناصرهم

اللهم عليك باليهود ومن والاهم

اللهم عليك باليهود ومن مشى مشيهم

آمين آمين انك مجيب الدعاء [Orkut-Graphics(Raza4u.com)]

Get ISLAMIC-Graphics

اللهم شتت شمل اليهود وزلزل الأرض من تحت اقدامهم اللهم لا تقم لهم راية واجعلهم لمن خلفهم عبرة واية يارب العالمين [Orkut-Graphics(Raza4u.com)]

صونا لديننا /انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون/ صدق الله العظيم
صفحة 1 من اصل 1