حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارتفاع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية بعد استشهاد قائد في "القسام" متأثراً بجراحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الشهادة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1428
العمر : 32
المزاج : 0
ا المهنة :
الهوايــة :
  :
.. :
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: ارتفاع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية بعد استشهاد قائد في "القسام" متأثراً بجراحه   الخميس يونيو 12, 2008 3:08 pm

ارتفاع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية بعد استشهاد قائد في "القسام" متأثراً بجراحه

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

ارتفعت حصيلة شهداء الخميس (7/2)، إلى ثمانية، وذلك بعد أن أُعلن عن استشهاد أحد قادة "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، متأثراً بجروح أصيب بها في قصف صهيوني فجر الأربعاء (6/2).
وأعلنت "كتائب القسام"، عن استشهاد المجاهد القسامي سهيل الغصين متأثراً بالجراح التي أصيب بها بعد تعرضه لقصف صهيوني فجر الأربعاء، وقالت في بيان عسكري صدر عنها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، إنها تزف فارساً من مجاهديها الصناديد، وهو الشهيد القائد سهيل رأفت الغصين، (38 عاماً) من المسجد العمري بحي الدرج بغزة، وأكدت أن الشهيد الغصين هو (مسؤول وحدة المدفعية في لواء غزة الشمالي).
وأفادت الكتائب أن الشهيد الغصين استشهد متأثراً بجراحه التي أصيب بها فجر الأربعاء (6/2)، "بعد تعرضه لقصف صهيوني غادر أثناء قيامه بقصف مغتصبات العدو الصهيوني بالصواريخ".
وباستشهاد الغصين ترتفع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية شهداء بعد أن اغتالت طائرات الاحتلال فجر اليوم، سبعة مجاهدين فلسطينيين خمسة منهم من "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، وسادس من "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وسابع مدرس فلسطيني استشهد بعد قصف للمدرسة الزراعية في بيت حانون (شمال قطاع غزة).
وكان أفاد مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" في غزة والشمال أن الطائرات الصهيونية اغتالت كل من المجاهدين القساميين حمودة الشرفا (40 عاماً) من مسجد "المحطة" بحي التفاح في غزة، وأحمد أبو حميد (25 عاماً) من مسجد "المحطة" بحي التفاح في غزة، وكلاهما استشهدا في قصف صهيوني استهدف نقطة رباط متقدمة شرق حي التفاح.
كما اغتالت الطائرات الصهيونية كلاً من الشهيدين القساميين، القائد الميداني محمود المطوّق (24 عاماً) من مسجد "قباء" بجباليا البلد وهو كذلك قائد وحدة المدفعية لكتائب القسام في كتيبة جباليا البلد، والشهيد سائد نبهان، (24 عاماً) من مسجد "السلام" بجباليا البلد، وهو كذلك أحد مجاهدي وحدة الرصد والإشارة في كتائب القسام، وكلاهما استشهد في قصف من طائرات الاستطلاع الصهيونية استهدف نقطة رباط متقدمة شرق جباليا.
واستشهد أيضاً القسامي أسامة فايز عسّاف (23 عاماً) من مسجد "حراء" بجباليا البلد فجر اليوم الخميس في قصف صهيوني، حيث كان يقوم بواجبه الجهادي في التصدي للقوات الصهيوني المتوغلة شرق جباليا، فكان في الصفوف المتقدمة، فاستهدفته الطائرات الصهيونية بصواريخها الغادرة.
فيما ارتقى الشهيد السادس وهو جودت نبهان وهو من "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وسابع وهو المهندس الزراعي هاني نعيم، إثر إطلاق قوات الاحتلال الصهيوني صاروخ (أرض- أرض) أصاب المدرسة الزراعية في بلدة بيت حانون صباح اليوم وأدى إلى إصابة 3 أطفال بجراح متفاوتة.
*وقالت" كتائب القسام" في بيانين منفصلين تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منهما الخميس (7/2): "إن العدو الصهيوني لا يزال يشنّ حربه الشعواء ومجازره البشعة ضد شعبنا الفلسطيني المجاهد الصامد، ويتصاعد العدوان الغاشم على قطاع غزة المحاصر".
وأضاف البيانان أن إجرام العدو "يستهدف المجاهدين والمقاومين الأحرار الذين يلقّنون الاحتلال الدروس القاسية في فنون الجهاد والمقاومة والتحدي، وفي طليعة هؤلاء الأبطال يقف قادة ومجاهدو القسام، الذين يقدّمون أرواحهم على أكفهم مقبلين غير مدبرين، و يزرعون كل يوم أشلاءهم الطاهرة في هذه الأرض ويسقونها من دمائهم الزكية لتثمر نصراً قريبا بإذن الله".
وأضافت الكتائب أن "رسالة دماء الشهداء إلى الأعداء الصهاينة، أن المعركة سجال، وشهداؤنا في الجنة وقتلاكم في الجحيم، وسنظل كالجبال شامخين على هذه الأرض حتى نكنس رجس يهود عن أرض فلسطين المباركة والأقصى السليب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: ارتفاع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية بعد استشهاد قائد في "القسام" متأثراً بجراحه   الخميس يونيو 12, 2008 8:01 pm

اللهم ارحم شهدائنا واجمعنا معهم في بيت مكين عند عزيز مقتدر
اللهم انتقم لهم على ايدي كتائب القسام وجميع اذرع المقاومة
وسدد رمي المجاهدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارتفاع حصيلة شهداء الخميس إلى ثمانية بعد استشهاد قائد في "القسام" متأثراً بجراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حمســـــــــــــــــــــــــاوي :: القســــم السياسي :: الأخبار العاجلة-
انتقل الى: