حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة بلا نهاية قصة قلب مات

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

قصة بلا نهاية قصة قلب مات Empty
مُساهمةموضوع: قصة بلا نهاية قصة قلب مات   قصة بلا نهاية قصة قلب مات Emptyالخميس يونيو 05, 2008 4:05 pm

تبدا القصة بدمعة انسان واعذرونى القصة بدون اسماء وعلى فكرة القصة بلا نهاية كان يوجد انسان يعشق الرومانسية ويهوى الشعر كان حلمه فى حبيب وصديق بس مش كل الى بيتمناه الانسان بيتحقق
اول حبه:.
وفى يوم من الايام وقف هذا الانسان فى شرفة منزله ووجد امامه ملاك فى هيئة بشر وجد فتاة تحمل فى عنيها كل معانى الرومانسية حبها من اول نظرة من حسن حظه ان الفتاة بادلته نفس الشعور
وجا وقت الفراق
عرفت ام الفتاة بحب بنتها بهذا الشاب فذهبت اليه وطلبت منه ان يبعد عن بنتها علشان فى عريس متقدملها حزن الشاب حزن شديد فامسك بقلم وكتب كل ما حس بشوق اليك كل ماحس بدمع عنيك تيجى ايدى على صورتك ويدمع قلبى من حرتك وتبكى عنيا عليك وتخيلك فى بالى بقمر عايش فى خيالى وكل ماحس بيك
وبكى وقعد فترة كبيرة فى خزن ففكر انه يستخدم سلاح ليس له اى ردع سلاح يكسر اى قلب ويجرح اى حب سلاح اسمه الشعر والرومانيسة قرر انه يستخدم هنا السلاح للعب بقلوب البنات وفعلا نجح هذا السلاح وكسر وجرح قلوب كتير ونسى انه انسان وجوا منه طيبة وامان نسى كل الحنان وجائت فتاة من ضحاياه قالتله برغم كل الى انت جرحتهم انا حسه ان جواك انسان بس جوا منك جرح صعب النسيان فبكى الانسان وافتكر انه لسه انسان وقرر انه يبطل جرح وظلم وانتبه لحياته ولمهنته وقابل فتاة اعجب بيها وحبها وكانت الحب التانى فى حياته بس الظاهر ان الجرح كان فى عنوان فى مشواره
بالفعل خطب هذه الفتاة :.
بس طلع جواها غدر الحياة وخانته مع صديق ليه بس كان رد فعل الانسان اقوى من اى جرح كان فسخ الخطوبة وقرر ان حياته مفيهاش حب ولا رومانيسة قرر ان القلم يكون صحبه طوال مشواره............
وفضل يكتب اغانى واشعار ...............
بس القلب الى جواه كان محتاج قلب ودار وتتكرر نفس المأساة يحب فتاة وتجرحه مع اعز اصدقائه بس هذه المرة رد فعل الانسان انو فى حب الفتاة محتار ومش قادر يبعد عن هذه الدار بس كان لازم يختار علشان قلبه من كتر الدموع مات جواه فماذا ستكون نهاية هذه القصة هل هى قصة بلا نهاية مع تكرار الحكاية ام يعيش هذا الانسان فى بحور الحرمان مع دمع النسيان
سؤالى لكل اعضاء هذا المنتدى سواء شاب او فتاة ماذا لو كنت او كنتى سوف تفعلوا لو كنت مكان هذا الانسان ؟
وارجو ان ردكم يكون اجابة على هذا السؤال
ملحوظة: هذه القصة حقيقية وليست من خيال المؤلف
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة بلا نهاية قصة قلب مات   قصة بلا نهاية قصة قلب مات Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 12:58 am

عزيزى انسان
مشكور لتلك القصة الرائعه واعلم بانها حال الكثيرين من الطرفين عندما نفشل فى قصة نعيشها نخطو درب الجنون بلا ارادة حال صديقنا صعب ولكن عليه ان يعلم بان الحب ياتى بلا موعد ليترك نفسه للحب مرة تلو الاخرى فانا لا أؤمن بالحب الاول انا أؤمن بالحب الصادق حب الروح ومن ثم حب الجسد
خوخة 6666
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
خوخة 6666

انثى
المزاج : 0
ا المهنة : قصة بلا نهاية قصة قلب مات Collec10
  : قصة بلا نهاية قصة قلب مات 15781610
.. : قصة بلا نهاية قصة قلب مات 699592ebe3

مُساهمةموضوع: رد: قصة بلا نهاية قصة قلب مات   قصة بلا نهاية قصة قلب مات Emptyالسبت يونيو 07, 2008 2:17 pm

الحياة يجب أن تستمر بالرغم من جميع الصعوبات التي تعترضنا ولا بد في النهاية أن يجد حب حياته التي تحبه وتفهمه وتقدره
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة بلا نهاية قصة قلب مات   قصة بلا نهاية قصة قلب مات Emptyالسبت يونيو 07, 2008 2:48 pm

لن أسمح لنفسي أن أكون مكان هذا الشاب

أنا لا أؤمن بالحب من أول نظرة

تقبل مروري

زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة بلا نهاية قصة قلب مات   قصة بلا نهاية قصة قلب مات Emptyالسبت يونيو 07, 2008 2:59 pm

والله لو كنت مكانه لكنت اعتزلت الحياة وهربت بعيداً عن هالعالم المؤلم

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهاية اسرائيل