حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الماء افضل دواء وهبة الله لناااااااااااااااااا.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: الماء افضل دواء وهبة الله لناااااااااااااااااا.....   الثلاثاء يونيو 03, 2008 1:59 pm



قام الدكتور إف . باتمانهيلجدي عام 1995، بنشر بحثه عن الجفاف في الكتاب الأكثر رواجاً "نداءات جسمك الكثيرة لطلب الماء"، الذي صدم الدوائر الطبية ومصنعي الدواء في العالم. في هذا الكتاب، اظهر المؤلف دليلاً طبياً يدعم إطروحتَه التي تقوم بأن غالبية المشاكل الصحية تَنجم عن الجفاف.الماء افضل دواء وهبة الله لناااااااااااااااااا.....
ويظهر البحث بشكل واضح بأن الجفاف أحد الاسباب الأكثر شيوعاً للامراضِ الصحية والقابل للمنع بسهولة. وتبين النتائج بأن الحموضة المعوية غالباً، وألم الروماتزم، وألم الظهر، والصداع، وألم السيقان كله نتيجة الجفاف.
وتعرف هذه الحالة بالمرض المرافق، ويتم بحثه حاليا من قبل العلماء. وهذا يشكل احساس عقلاني إذا درسنا علم وظائف أعضاء الجسم الإنساني. بادئ من الشفاه وحتى بطانة المستقيم. وتَغطي هذه البطانة كامل النظام الهضمي وعادة ما تسبب إصابات هذه البطانة شروط للاصابة بالامراض الجدية. تعمل هذه البطانة على ترشيح السموم والمساعدة على نقل الغذاء أسفل المنطقة الهضمية. بينما تَفقد هذه البطانة مطاطيتها ورطوبتها نتيجة الألم، والشيخوخة، وفي النهاية المرض.
في السنوات الأخيرة اعترفت المجموعة الطبية ببطئ بحقيقة هذا البحث الرائع. على أية حال، لا يزال الإتجاه الطبي العام يهمل هذا البحث ونتائجه. اما السؤال الذي يجب أن تَسأله فهو هل تستطيع المواد الكيمياوية والإجراءات الطبية المكثفة ان تساعد على شفاء الجسم عندما تكون المشكلة الجفاف المزمن؟
لا زالت الابحاث جارية. لكن الإكتشافات الأولية حاسمة، فالمرضى لا يشربون ماء كافي كل يوم. وهذا شيء يستحق التفكير، والتطبيق على نظام التغذية الخاصة بك. ويفسر الدكتور إف . باتمانهيلجدي بأن جفاف الخلايِا المزمن والمؤلم يسبب الوفاة قبل الأوان وبأن التوضيحات الخارجية إعتبرت حتى الآن كأمراض مجهولة الأصل. اما الأخبار العظيمة فهي ان هناك حل سهل وبسيط.
يقترح الدكتور باتمانهيلجدي، بأنك تشرب نصف وزنِ جسمك بالاونسات من الماء كل يوم. وسوف يساعد نظامِ التغذية هذا على إبقاء الخلايا والمفاصلِ والجلد رطبة. لقد سمعنا من قبل بحكمة "تناول تفاحة في اليوم لابعاد الطبيب"، ولكن يجب أن تضيف الى ذلك "اشرب كمية كافية من الماء، ولن تصاب بالمرض." فأين كوب الماء؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الخليل
مستشارة ادارية
مستشارة ادارية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 956
العمر : 26
المزاج : 0
  :
.. :
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الماء افضل دواء وهبة الله لناااااااااااااااااا.....   الثلاثاء يونيو 03, 2008 2:04 pm

سبحان الله
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماء افضل دواء وهبة الله لناااااااااااااااااا.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حمســـــــــــــــــــــــــاوي :: القسم الطبي-
انتقل الى: