حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حنظلة يُعرّف بنفسه... عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

حنظلة يُعرّف بنفسه...  عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي . Empty
مُساهمةموضوع: حنظلة يُعرّف بنفسه... عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .   حنظلة يُعرّف بنفسه...  عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي . Emptyالأحد يونيو 01, 2008 12:50 am

حنظلة يُعرّف بنفسه...

عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .. انا وأعوذ بالله من كلمة أنا ..
اسمي : حنظلة ، اسم أبي مش ضروري ، امي .. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة ..
نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي ..
تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا .. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس .. محسوبك انسان عربي وبس ..

التقيت بالصدفة بالرسام ناجي .... كاره فنه لانه مش عارف يرسم .. وشرحلي السبب .. وكيف كل ما رسم عن بلد .. السفارة بتحتج ..الارشاد والانباء ( الرقابة) بتنذر ..
قلي الناس كلها اوادم .. صاروا ملايكة .. وآل ما في أحسن من هيك .. وبهالحالة .. بدي ارسم بدي اعيش .. وناوي يشوف شغلة غير هالشغلة ..
قلتله انت شخص جبان وبتهرب من المعركة .. وقسيت عليه بالكلام ، وبعدما طيبت خاطرو .. وعرفتو على نفسي واني انسان عربي واعي بعرف كل اللغات وبحكي كل اللهجات معاشر كل الناس المليح والعاطل والادمي والازعر .. كل الانواع .. اللي بيشتغلوا مزبوط واللي هيك وهيك .. وقلتله اني مستعد ارسم عنه الكاريكاتير . كل يوم وفهمته اني ما بخاف من حدا غير من الله واللي بدوا يزعل يروح يبلط البحر .. وقلتلو عن اللي بيفكروا بالكنديشن والسيارة وشو يطبخوا اكتر من مابفكروا بفلسطين ..

وياعزيزي القارئ .. انا اسف لاني طولت عليك .. وما تظن اني قلتلك هالشي عشان اعبي هالمساحة .. واني بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن صديقي الرسام اشكرك على طول .. وبس ..

التوقيع (حنظلة)
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: حنظلة يُعرّف بنفسه... عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .   حنظلة يُعرّف بنفسه...  عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي . Emptyالأحد يونيو 01, 2008 3:49 pm

شكرا لك حنظله ولكنك غنى عن التعريف فانت محفور فى التاريخ محفور فى جدران بيتى العتيق مزروع في شجرة الزيتون انت أكبر من الكلمات وأعمق من نفحات النسيم
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: حنظلة يُعرّف بنفسه... عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .   حنظلة يُعرّف بنفسه...  عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي . Emptyالأحد يونيو 01, 2008 4:03 pm

حنظلة يُعرّف بنفسه...  عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي . 974be52

حنظلة يُعرّف بنفسه... عزيزي القارئ اسمح لي ان اقدم لك نفسي .
صفحة 1 من اصل 1