حمســـــــــــــــــــــــــاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حمســـــــــــــــــــــــــاوي

فلسطين الحبيبة نصرك قريب ومؤزر باذن الكريم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Empty
مُساهمةموضوع: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 1:16 pm

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Bsm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة الا بالله العظيم

في أحد الأيام كنت امر من الشارع عائدة من العمل ...
و إذ بي أرى منظراً ... قلت في نفسي ... يا إلهي ما هذا !
أين أصبحنا في عالم الوحوش !

رأيت رجلا يغتصب فتاة بريئة ...
بكل قسوة وبدون رحمة ...
دهبت مسرعة نحوهما ...

إلى تلك الفتاة لعلي انجدها من ذلك ...

الوحش الكاسر...

رغم اني لا حول لي ولا قوة ...

لكني لم اقوى على السكوت ...
ولكن الغريب...
أني رأيت 20 رجلا واقفين يتفرجون ...
على هذا المنظر المريع ...
قلت لهم على ماذا تتفرجون ... ساعدوني لأنقذ هذه الفتاة المسكينة ...
قالوا لي اسكتي ودعي الرجل يكمل ما بدأ به !
قلت لهم اللعنة عليكم من أنتم ... وكانت المفاجأة ... قالوا نحن أخوتها ... لم أصدق ولكن تمالكت نفسي ...
وقلت لهم ولماذا لا تدافعون عن أختكم ...
قالوا...مصالحنا مع هذا الرجل و أبيه !!!
ولا نستطيع أن نمنعه كما إننا نخاف منه !!!

وبعد لحظات عرفت من هذه الفتاة ...

ومن هذا الرجل الغاصب ...

ومن هؤلاء الأخوة ...
و كلنا نعرفهم.

الــفــتــاة المغتصبـة

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Get-3-2008-9fj3gds8qbi

المغتصب
اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Get-3-2008-f0eghz3e7oi

الإخـوة

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Get-3-2008-irm5itxge6v

و يبقى الامل

هل وصلت ياااااااااااااااا امة المليااااااااار
عاااااااااااااااااار والله
والصلاة والسلام على سيد المرسلين
اختكم :بنت حماس

عدل سابقا من قبل بنت حماس في الجمعة مايو 30, 2008 5:31 pm عدل 1 مرات
اسيرالاحساس
.....عضو .....

ذكر
المزاج : 0
  : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! 15781610
.. : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! 699592ebe3

مُساهمةموضوع: الله يخرب بتك   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 2:47 pm

الله يخرب بيتك واحنا ايش الي جاب امريكا علينا غيركم لولاكم ماكان حاربنا اسرائيل وامريكا احسبي كل الدول العربية بس العراق لا العراق لا احان كنا واقفين معاكم بس فعلا ماينفع فيك الطيب خسارة فيكم
عاشق الشهادة
رئيس المنتدى
رئيس المنتدى
عاشق الشهادة

ذكر
المزاج : 0
ا المهنة : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Studen10
الهوايــة : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Sports10
  : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! 15781610
.. : اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! 699592ebe3

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 2:51 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا حكام العرب وعلى كل الناس الي ما بدهم تحرير فلسطين والعراق والله يوخذكم يا خدام اسرائيل وامريكا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 4:08 pm

ماذا أكتب؟ !
ماذا أقول؟!
ماذا أرسم؟!
لقد ضاعت مني الكلمات وحشرجت في صدري الآهات وانذرفت من عيناي الدمعات؟؟ّّ!!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل في حكامنا العرب..........الله يهديهم يا رب
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 4:22 pm

انا باسم حماس بعتذر الك يا اسير الاحساس العراق عربي حر شريف وعاش القائد الشهيد البطل صدام حسين والف رحمة عليه ويا ريت تقبل الاعتذار عاشت كتائب العز القسامية
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 4:47 pm

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! W6w_w6w_2005042602232895cb29c6
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 4:49 pm

اسيرالاحساس كتب:
الله يخرب بيتك واحنا ايش الي جاب امريكا علينا غيركم لولاكم ماكان حاربنا اسرائيل وامريكا احسبي كل الدول العربية بس العراق لا العراق لا احان كنا واقفين معاكم بس فعلا ماينفع فيك الطيب خسارة فيكم

أخي احنا قصدنا الحكام وليس الشعوب
تقبل اعتذاري
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 5:21 pm

[quote="اسيرالاحساس"]الله يخرب بيتك واحنا ايش الي جاب امريكا علينا غيركم لولاكم ماكان حاربنا اسرائيل وامريكا احسبي كل الدول العربية بس العراق لا العراق لا احان كنا واقفين معاكم بس فعلا ماينفع فيك الطيب خسارة فيكم

الله يسامحك اخي احنا نقصد اولي الامر واحنا نعرف انو الشعب العراقي احسن شعب بس احنا نقصد هؤلاء الملوك والحكام الخائنين

وارجو ان تكون وجهة نظري وصلت على الوجه الصحيح
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 5:28 pm

[quote="اسيرالاحساس"]الله يخرب بيتك واحنا ايش الي جاب امريكا علينا غيركم لولاكم ماكان حاربنا اسرائيل وامريكا احسبي كل الدول العربية بس العراق لا العراق لا احان كنا واقفين معاكم بس فعلا ماينفع فيك الطيب خسارة فيك

بس اخي هذا مش اسلوب تحكي في مع احد اعضاء المنتدى كان ممكن تعارضها بس باسلوب مناسب

لانو اكيد ماكان قصدها تسيء الى اي دولة بس الي كان مقصود الصمت العربي على الجرائم الي بتحدث
في فلسطين والعراق
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 5:33 pm

الصديق أسير الأحساس اولا ارجو ان يكون كلامك بعيد عن التجريح الشخصي
ثانيا- الي جاب امريكا عليكم فساد حكامكم وبعدكم عن الله وليس الشعب الفلسطيني ولا يحضرني هنا غير قصيدة مظفر النواب القدس عروس عروبتكم ولكن ولكن حتى لا اخدش الحياء لا اريد نشرها على صفحات المنتدى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 6:15 pm

اصدقائي فلتكن بنت حماس قدوة لكم في المنتدى في تمثل الاخلاق الاسلامية برد بلكلمة الطيبة حتى لمن أساء الينا فحياكي الله يابنت حماس
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 6:22 pm

مشكور اخي انسان الله يبارك فيك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:17 pm

يا اخوان والله الذي لا اله الا هو انوا الشعب الفلسطيني ليس بحاجة احد ما دام هناك رجال ابناء القسام الاسود في هاذا الشعب المرابط ولا سواهم قادر على تحرير هذي الارض
تحية اكبار لكتائب العز القسامية
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:19 pm

قلعة القسام ( الخليل ) كتب:
يا اخوان والله الذي لا اله الا هو انوا الشعب الفلسطيني ليس بحاجة احد ما دام هناك رجال ابناء القسام الاسود في هاذا الشعب المرابط ولا سواهم قادر على تحرير هذي الارض
تحية اكبار لكتائب العز القسامية

وأنا معك أخي في أن جند القسام سيحررون فلسطين إنشاء الله
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 7:23 pm

شكرا الك اختي على التاييد وباركك الله فيكي وفي امثالك
تحية اكبار لكتائب العز القسامية التي سوف تدوس على كل العملاء
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 9:56 pm

اصدقائي سأروي لكم قصة قديمة وأكيد الكل بيعرفهاولكن للتذكر وحتى نبتعد عن العصبيات الخرقاء ول نطبق الاسلام على انفسنا قبل ان نطبقه على غيرنا وأذا كنا نسمي أنفسنا بأسماء كبيرة فيجب ان نحافظ عليهافعندم ادخل منتدى وأسمي اسمي ابن لبنان او فلسطين اوسوري اوالاردن واتكلم كلام ليس على قدر المسئولية فا أنا لست اسيئ الى نفسي فقط بل اسيء الى الرمز الذي احمله هذا فقط تعقيب بسيط
(القصة)
كان هناك رجل على فراش الموت فجمع أبناءه وكان قد أحضر حزمة عيدن معه وطلب من كل واحد منهم ان يكسرها ولكنهم لم يستطع اي منهم كسرها فقام الرجل بفرط الحزمة وأعطى كل واحد منهم عود وطلب ان يكسره فنجحوا كلهم بكسر العيدان مفردة فقال لهم ابوهم ابنائي حاولتم كسر العيدان مجتمه فأبت ولكن عند تفرقتها كلكم استطعتم فكونوا كحذمة العيدان مجتمعين
فأصدقائي لنأخذ هذه القصة مثلافلايستطيع اي فصيل منفرد بتحرير شبر واحد من فلسطين وعند أجتماعهم معا فسيحررون كل فلسطين ان شاء الله
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 10:07 pm

أنسان كتب:
اصدقائي سأروي لكم قصة قديمة وأكيد الكل بيعرفهاولكن للتذكر وحتى نبتعد عن العصبيات الخرقاء ول نطبق الاسلام على انفسنا قبل ان نطبقه على غيرنا وأذا كنا نسمي أنفسنا بأسماء كبيرة فيجب ان نحافظ عليهافعندم ادخل منتدى وأسمي اسمي ابن لبنان او فلسطين اوسوري اوالاردن واتكلم كلام ليس على قدر المسئولية فا أنا لست اسيئ الى نفسي فقط بل اسياء الى الرمز الذي احمله هذا فقط تعقيب بسيط
(القصة)
كان هناك رجل على فراش الموت فجمع أبناءه وكان قد أحضر حزمة عيدن معه وطلب من كل واحد منهم ان يكسرها ولكنهم لم يستطع اي منهم كسرها فقام الرجل بفرط الحزمة وأعطى كل واحد منهم عود وطلب ان يكسره فنجحوا كلهم بكسر العيدان مفردة فقال لهم ابوهم ابنائي حاولتم كسر العيدان مجتمه فأبت ولكن عند تفرقتها كلكم استطعتم فكونوا كحذمة العيدان مجتمعين
فأصدقائي لنأخذ هذه القصة مثلافلايستطيع اي فصيل منفرد بتحرير شبر واحد من فلسطين وعند أجتماعهم معا فسيحررون كل فلسطين ان شاء الله

من الواضح تماما أن هذا الكلام موجه لي ولأخي قلعة القسام ( الخليل)

أخي فلسطين ستتحر على أيدي الفلسطينين سواء أكانو حمساويين قساميين أم فتحاويين أم من الجهاد الإسلامي...........ولكن

ما نراه على أرض الواقع أن كتائب القسام تتحفنا يوميا بخبر عن قصف إحدى المغتصبات بالصواريخ التي يقول عنها البعض عبثية.........وأيضا كل يوم شهيد من كتائب القسام على أرض المواجهة............فأين الفصائل الأخرى من ذلك مع العلم أني أقدر وأحترم كافة إنجازاتها السابقة.وأنا أتمنى لهم الوحدة ونحن نريد الحوار نريد أن تحد ولكنهم يأبون إلا الحوار مع أعدائنا .........

وفي النهاية أنا لا أكره أن تتحرر فلسطين على يد أي فصيل المهم أنها تتحرر ومعروف أن من سيحررها هم أشخاص على دين الله سائرون

القرآن دستورهم

الجهاد سبيلهم

الموت في سبيل الله أسمى أمانيهم
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 10:18 pm

صديقتي الكلام موجه لنا كلنا وليس لشخص بعينه ووفق الله كتائب القسام وكل الفصائل المقاتله على كل شبر من فلسطين فأرجو انا لايؤخذ كلامي على انه تهجم شخصي على احد ولكننا يجب ان نسمع الراي الاخر وأذا كان كلامي يزعجكم فأنا انوء بنفسي عن المهاترات الشخصية وافضل الانسحاب
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 10:22 pm

أنسان كتب:
صديقتي الكلام موجه لنا كلنا وليس لشخص بعينه ووفق الله كتائب القسام وكل الفصائل المقاتله على كل شبر من فلسطين فأرجو انا لايؤخذ كلامي على انه تهجم شخصي على احد ولكننا يجب ان نسمع الراي الاخر وأذا كان كلامي يزعجكم فأنا انوء بنفسي عن المهاترات الشخصية وافضل الانسحاب
أخي بالنسبة لي أنا أحترم كل الآراء وكلامي فقط من باب ابداء الرأي فأنا منهجي في حياتي يسير وفق قاعدة تقول:

رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالجمعة مايو 30, 2008 10:30 pm

شكرا لهذا التصويب وأرجو ان تكون صفحات المنتدى واحة للرأي الحر والديمقراطية
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 2:08 am

ما نراه على أرض الواقع أن كتائب القسام تتحفنا يوميا بخبر عن قصف إحدى المغتصبات بالصواريخ التي يقول عنها البعض عبثية.........وأيضا كل يوم شهيد من كتائب القسام على أرض المواجهة............فأين الفصائل الأخرى من ذلك مع العلم أني أقدر وأحترم كافة إنجازاتها السابقة.وأنا أتمنى لهم الوحدة ونحن نريد الحوار نريد أن تحد ولكنهم يأبون إلا الحوار مع أعدائنا .........

انا لن اخوض بما سبق لان ما كتبه انسان هو حال لسانى ولكن عزيزتى عاشقة حماس أوقفتنى تلك الكلمات صامته انا لا أنكر انجازات حماس على الساحه الفلسطينية ولكن عزيزتى ما تقولينه عن قصف المغتصبات التى يسميها البعض عبثي هى لست من كتائب القسام ولا من كتائب شهداء الاقصى انها من الجهاد الاسلامى والفصائل الاخرى ولتراقبى الاخبار وتلقى النظر على من يبحث عن التهدئة ويحاول اقناع الفصائل بالتهدئة وكونى موضوعية ولنعطى كل ذى حق حقه

نصيحة لوجه الله فقط ان الاعلام الفلسطينى اعلام فاشل وكان له اليد الخفية في ازدياد الحنق الداخلى الذي أوصلنا الى ما نحن عليه
فلا تأخذى من هذا ولا من ذاك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 1:17 pm

انا بحب اقول لسيدة سيدرا والسيد انسان ما بدنا انجرح بعض ويا استاذة سيدرا انتي باين عليكي ما بتحضري اخبار اي فصائل ثانية غير حماس وحماس على راس الكل وهيه بدافع عن شرف العرب كلهم ويا ريت ما اتعفشي في الحكي وتوزني حكيك احسن الك والي حماس هيه الاساس وحماس هيه اللي بتقاوم ولا انكر الفقصائل الثانية خاصة الجهاد والالوية والي مش عاجبوا يشرب من بحر فتوح وفياض احسنلوا
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:21 pm

قلعة القسام ( الخليل ) كتب:
انا بحب اقول لسيدة سيدرا والسيد انسان ما بدنا انجرح بعض ويا استاذة سيدرا انتي باين عليكي ما بتحضري اخبار اي فصائل ثانية غير حماس وحماس على راس الكل وهيه بدافع عن شرف العرب كلهم ويا ريت ما اتعفشي في الحكي وتوزني حكيك احسن الك والي حماس هيه الاساس وحماس هيه اللي بتقاوم ولا انكر الفقصائل الثانية خاصة الجهاد والالوية والي مش عاجبوا يشرب من بحر فتوح وفياض احسنلوا

يقول الله تعالى في كتابه العزيز في سورة الفرقان
(وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا)
صدق الله العظيم
ولن أزيد على ذلك حرف صديقي قلعة القسام
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:28 pm

يعني انا جاهل يا استاذ انسان للاسف انك شخص مش امنيح ويا ريت ما تزود في الحكي احسن الك يا استاذ وبحب افولك انوا قول الله تعالى بلق ألك اكثر بما انك لا تتبع الصح
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:38 pm

بس بحب اسالك ايش عبتقدم اشي مفيد للمنتدى غير المهاترات اذا كنت بتحب الشهرة هسا بكتب قصيدة باسمك عشان اشهرك صديق اين مساهماتك افدنا بشي موضوع بدل هذا الكلام الفارغ
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:40 pm

انتي لو بتعرفني امنيح ما حكيت هاذا الحكي بس خلص انسى الموضوع يعني ما شاء الله على مواضيعك انتي كلها انتقادات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:47 pm

بس الحمدلله خاليه من التجريح وأنتقادات بنائه وليست شخصية ضد احد وعلى ما أظن انك تجاوزت حدودك فأرجو التفكير مليا قبل الكتابةونفيد من يقرألنا بدل مارايك ان تطرح موضوع للمناقشة ونناقشك به بس باسلوب راقي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:49 pm

اطرح الموضوع اللي بدك اياه وانا جاهز لكل شي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:55 pm

للاسف قد عرفناك جيدا فانت فارغ المضمون والمحتوى اما عن الاخبار التي تتحدث عنها فانا لا اسمعها انا اشاهدها واعيشها ليس كامثالك ممن يتطاولون بلا علم بل بجهل مدحض فى اوصالهم وحماس على راسك لحالك ما بدافع عن شرف حدن بطلونا من حكاية الشرف العربي اللى خنقتونا فيها وعلى كلامك كل العرب سكرانين ليش بدافعوا عنهم وما بدى انزل لمستواك أكتر من هيك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 3:55 pm

في موضوع طارحه الصديق عاشق الشاهدة ياريت تدلي برأيك فيه ونتناقش انا مسجل رأي وياريت تكتب رأيك فيه الموضوع هو لماذا يتجه ابنائنا الى الليبراليه والعلمانيه والموضوع بأمكانك تفتح عليه من حورات للنقاش ولك جزيل الشكر
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:00 pm

مش رايح اردعليكي يا ست سيدرا لانو اذا برد عليكي بعملك قيمة وبقول حماس على راس الكل واولهم انتي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:13 pm

انت مين لتحكي بأسم حماس بس بحب انك تحكي على حجمك وأذا بدك تحكي على حجمك فمارح تحكي على ما اظن
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:45 pm

ستك وتاج راسك عموما ما بيشرفنى اوقع الك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالأحد يونيو 01, 2008 11:26 am

اخواني ما في داعى للنقاش الذي يؤدي الى الفرقة او الشتم والسب كلنا في هذا الشعب يد واحدة وكل الفصائل معا في المقاومة
ونحن لا ننكر احد فصائل المقاومة وسيقضي شعب فلسطين بكافة اطيافة على من يؤيدون الاحتلال ويساهمون في حمايتة واخيرا اطلب منكم الا تجعلو انفسكم ضحية للتفرقة والانقسام
تقبلو رأيي اختكم بنت حماس
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالأحد يونيو 01, 2008 2:19 pm

اختى بنت حماس نحن لا نسعى الى الفرقة او اشعال الحرب على ساحة المنتدي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالأحد يونيو 01, 2008 2:28 pm

بنت حماس كتب:
اخواني ما في داعى للنقاش الذي يؤدي الى الفرقة او الشتم والسب كلنا في هذا الشعب يد واحدة وكل الفصائل معا في المقاومة
ونحن لا ننكر احد فصائل المقاومة وسيقضي شعب فلسطين بكافة اطيافة على من يؤيدون الاحتلال ويساهمون في حمايتة واخيرا اطلب منكم الا تجعلو انفسكم ضحية للتفرقة والانقسام

لا تعليق على كلامك أختي بنت حماس فهو الصواب.............
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالأحد يونيو 01, 2008 2:45 pm

شكر
عاشقة حماس كتب:
بنت حماس كتب:

لا تعليق على كلامك أختي بنت حماس فهو الصواب.............
شكرا لك بنت حماس فكل يوم تثبتين بأنك بنت فلسطين وكلامك هو صوت العقل وشكرا لك مرة أخرى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !   اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق ! Emptyالأحد يونيو 01, 2008 3:11 pm

العفو اخي هذا واجبي وبعتز بشهادتك وبشهادة عاشقة حماس

اغتصاب فتـاة أمـام 20اخوان لهـا بالصور ! لا يصـدق !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلويات بالصور
» سنن مهجوره (بالصور)
» مناجاة الله عز و جل بالصور
» جدد سيارتك ولوحدك بالصور
» اخطر اعمال في لعالم بالصور